منتديات بداي الشلاحي
مرحبا بكـ في منتديات بداي الشلاحي...
هذه الرسالة تفيد بأنكـ زائر،،،

عزيزي الزائر : لتتمكن من الرد على المواضيع المطروحة أو مناقشة مايطرحه الشلاحي من أفكار
يتوجب عليك التسجيل أولاً

~/~الإدارة~/~


بدَّاي الشلاحي
 
الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  الدردشة  تويتر  قناة بدَّاي الشلاحي  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خليجي 20 .. (15) هدفاً في جولتين ومدرب البحرين أول مدرب يطرد في خليجي 20

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بداي الشلاحي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 986
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

مُساهمةموضوع: خليجي 20 .. (15) هدفاً في جولتين ومدرب البحرين أول مدرب يطرد في خليجي 20   الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 2:28 pm

(15) هدفاً في جولتين ومدرب البحرين أول مدرب يطرد في خليجي 20
أسدل الستار على الجولة الثانية لبطولة خليجي 20 المقامة حاليا في اليمن بانتهاء مباريات المجموعة الثانية لتتوقف البطولة اليوم السبت في ثاني أيام الراحة للفرق المشاركة .

وباستثناء خروج المنتخب اليمني المستضيف للبطولة فان بقية الفرق في المجموعتين تملكان حظوظ التأهل إلى نصف نهائي البطولة بانتظار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة التي ستحسم نتائجها من سيغادر اليمن ومن سيبقى فيها لمواصلة المشوار نحو التنافس على اللقب .

وتبرز نتائج الجولتين تراجعاً في مستوى التهديف بالنسبة للمباريات حيث بلغ عدد الأهداف المسجلة في الجولتين (15) هدفاً بواقع (7) في الجولة الأولى و(8) في الجولة الثانية وهو اقل من عدد الأهداف المسجلة في ذات الجولتين في بطولة خليجي 19 بعمان والتي بلغت (19) هدفاً ثمانية منها في الجولة الأولى و(11) هدفاً في الجولة الثانية .

وبالمقارنة في النتائج الإحصائية بين بطولة خليجي 20 والبطولة السابقة لها تظهر الإحصاءات تراجعاً في عدد البطاقات الحمراء في جولتي خليجي 20 إلى (3) بطاقات منها (2) في الجولة الأولى وواحدة فقط في الجولة الثانية مقارنة بـ(6) بطاقات حمراء أشهرت في بطولة خليجي 19 منها (4) في الجولة الأولى وبطاقتين في الجولة الثانية .

بالمقابل زاد عدد البطاقات الصفراء في بطولة خليجي 20 حيث بلغ عددها حتى الآن (31) بطاقة منها (16) بطاقة في الجولة الأولى و(15) بطاقة في الجولة الثانية ،بزيادة بطاقتين عن عددها في ذات الجولتين في خليجي 19 التي شهدت إشهار (29) بطاقة صفراء منها (15) بطاقة في الجولة الأولى و(14) بطاقة في الجولة الثانية .

وفيما بلغ عدد ضربات الجزاء في بطولة خليجي 19 (3) ضربات كلها في الجولة الأولى ،ارتفع عدد ضربات الجزاء في خليجي 20 غالى خمس ضربات منها (2) في الجولة الأولى و(3) في الجولة الثانية ،منها ضربتين ضائعتين حيث أضاع لاعب العراق يونس محمود إحداها في مباراة منتخبه أمام العراق ،فيما أضاع قائد المنتخب السعودي محمد الشلهوب الضربة الثانية في مباراة منتخبه أمام الكويت .

وبات مدرب البحرين سلمان شريدة أول مدرب يطرد في البطولة حيث طرد في مباراة منتخبه أمام عمان من قبل حكم المباراة الكويتي ناصر العنزي قبيل النهاية بأربع دقائق لدخوله المتكرر إلى أرضية الملعب .
__________________

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://badai.ahlamountada.com
 
خليجي 20 .. (15) هدفاً في جولتين ومدرب البحرين أول مدرب يطرد في خليجي 20
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بداي الشلاحي :: المنتديات الرياضية-
انتقل الى: