منتديات بداي الشلاحي
مرحبا بكـ في منتديات بداي الشلاحي...
هذه الرسالة تفيد بأنكـ زائر،،،

عزيزي الزائر : لتتمكن من الرد على المواضيع المطروحة أو مناقشة مايطرحه الشلاحي من أفكار
يتوجب عليك التسجيل أولاً

~/~الإدارة~/~


بدَّاي الشلاحي
 
الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  الدردشة  تويتر  قناة بدَّاي الشلاحي  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خليجي 20 .. مواجهة ساخنة بين الأخضر و العنابي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بداي الشلاحي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 986
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

مُساهمةموضوع: خليجي 20 .. مواجهة ساخنة بين الأخضر و العنابي   الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 2:36 pm

يلتقي مساء اليوم على ملعب 22 مايو في عدن الأخضر السعودي والعنابي القطري ضمن المجموعة الأولى في مواجهة ساخنة سيحجز الفائز فيها موقعاً له في المربع الذهبي الى جانب الكويت في حال فوزها على منتخبنا الوطني في حين انتهاء المباراتين بالتعادل يؤهل السعودية والكويت معا الى دور الاربعة.

الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب قطر اكد أن مواجهة السعودية اليوم لن تكون سهلة، فهو منافس متمرس في دورات الخليج، وظهر بصورة أكثر من رائعة في الجولتين الماضيتين.

وقال: “نلعب بفرصة واحدة هي الفوز، وعلينا أن نقاتل من أجل تحقيقه للتأهل، ولكن ذلك لا ينفي أننا سوف نواجه منتخبا متكاملا، وبالتالي أعتقد أن حظوظ المنتخبين متساوية، ولا يمكن أبداً أن تكون هناك أفضلية لمنتخب على حساب الآخر”.

وأضاف: “لعبنا بشكل جيد أمام منتخب الكويت في المباراة الأولى، ولم نكن نستحق الخسارة، وأمام اليمن استطعنا تحقيق الفوز، وعلى الرغم من صعوبة المباراة، حيث إننا واجهنا صاحب الأرض، ولكن في النهاية نسعى إلى تقديم نتائج إيجابية في هذه البطولة لتكون خير إعداد لنا في البطولة الآسيوية”.

وأشار ميتسو إلى أن منتخب العراق هو أبرز المرشحين للفوز بلقب “خليجي20”، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر به منذ انطلاق البطولة من خلال التجانس الواضح بين اللاعبين، والإمكانات الهائلة المتواجدة في تشكيلته.

من جهته أكد البرتغالي بيسيرو مدرب المنتخب السعودي، أن مباراة اليوم التي تجمعه مع المنتخب القطري غاية في الصعوبة.

وقال: نواجه منافسا عنيدا وقويا، وعلينا بذل قصارى الجهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تضمن لنا التأهل إلى المربع الذهبي، وأثق في أن لاعبي المنتخب السعودي سوف يقدمون كل ما لديهم لتحقيق ذلك.

وحول ما إذا سيكون المنتخب القطري هو الضحية الجديدة للمنتخب السعودي، نفى بيسيرو هذا الوصف، مشيراً إلى أنه في كرة القدم لا يوجد ضحايا، بل هناك منافسون قد يتفوقون في تارة وفي أخرى يخسرون، وبالتالي على الجميع أن يحترم كل المنتخبات المشاركة، وفي حالة الفوز لا ينظر على الخاسر أنه ضحية.

وقال: نلعب بفرصتي التعادل والفوز، ولكن بطبيعة الحال سنلعب من أجل الفوز، لأن في كرة القدم دائماً من يفكر في التعادل يخسر.

وأضاف: قد تكون نتائجنا الماضية مع المنتخب القطري في دورات الخليج غير جيدة، ولكن ذلك لن يؤثر علينا، لأن لكل مباراة ظروفها الخاصة، وأعول على لاعبي “الأخضر” كثيراً في هذه المباراة التي هم مطالبون فيها للظهور بأداء جيد للوصول إلى الهدف المنشود.

وفيما يتعلق بالتغييرات التي من الممكن أن تشهدها التشكيلة، قال: سنخسر جهود محمد عيد، وبكل تأكيد ستكون هناك تغييرات أخرى بسبب المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في المباراتين السابقتين، فمن الصعب أن تحافظ على نفس الأسماء في ظل الجدول المضغوط للمباريات، وبالتالي لا تستبعدوا تغيير أكثر من لاعب في أكثر من مركز.
__________________

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://badai.ahlamountada.com
 
خليجي 20 .. مواجهة ساخنة بين الأخضر و العنابي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بداي الشلاحي :: المنتديات الرياضية-
انتقل الى: