منتديات بداي الشلاحي
مرحبا بكـ في منتديات بداي الشلاحي...
هذه الرسالة تفيد بأنكـ زائر،،،

عزيزي الزائر : لتتمكن من الرد على المواضيع المطروحة أو مناقشة مايطرحه الشلاحي من أفكار
يتوجب عليك التسجيل أولاً

~/~الإدارة~/~


بدَّاي الشلاحي
 
الموقع  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  الدردشة  تويتر  قناة بدَّاي الشلاحي  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قصتي مع البنت البريطانية // قصة حقيقية جناااااان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جنون مصممه
عـضـو جـديـد


عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مُساهمةموضوع: قصتي مع البنت البريطانية // قصة حقيقية جناااااان    الأحد أغسطس 21, 2011 10:11 pm

السلام عليكم هذي القصة ليست من وحي الخيال
وليست منقوولة هذي القصة حدثت لي شخصيا

بسم الله نبدأ
أولا ‏???أنــا طلعت بعثها للبريطانيا تحديدا كلوشستر
لمدة 4 شهور ولازلت فيها ،، صراحة كنت متحمس
للسفرة جدا يعني كان حلم لي اني أروح لبريطانيا واني أشوف ناس مختلفين وعادات مختلفة «شطح ابو شباب

المهم ‏???أنـَـا كان همي اللغة بأسرع وقت وبأي طريقة لأي مدة دراستي قصيرة
فكان أول أسبوعين مجتهد وإذاكر ولا اختلط بالعرب
بِـــسّ حسيت بطفش وتعب وحسيت اللي إذاكره
إنساه لأني ما إمارسها انا بِـــسّ أجلس مع العائلة
ساعتين باليوم يعني ما تكفي
المهم واتكلم مع سعودي كان قديم في كلوشستر
وماخذ لغة صح قال لي بلا دراسة بلا هم. إدرس
ساعتين باليوم ،، قلت له وباقي اليوم قالي :
تعرف على أصدقاء بريطانيين وإلا أصدقاء بالمعهد
غير العرب ورح واطلع معهم وتمشى معهم وخل وقتك كله معهم لأن هذا يفيدك أكثر من الدراسة بمليون مرة!!

‏??حاولت اصادق ناس بالمعهد.غير العرب بِـــسّ
ما نفع !!
‏???مر الاسبوع الثالث وأنا في ضيقة وطفش و اللغة الانجليزية سيئة !!

المهم جار اليوم اللي غير كل شيء
كان يوم الجمعة طبعا في بريطانيا الإجازة السبت والأحد فكنت طالع من المعهد مستانس ان بكرة
اجازة بِـــسّ في نفس الوقت ضائق !! يعني
حرام اجازة وتقضيها بالبيت ...

المهم كنت أمشي للبيت وخلاص قربت أوصل
إلا والله وذاك الشايب جالس قدام بيتهم
في الحديقة وزعلان وكأن هموم الدنيا كلها
فيه !!

عاد أنا ملقوف خلقه بس قلت شكله فاضي
وضائق ويبي يسولف ليه يا ولد ما تجلس معه
أولا تستفيد ممارسة اللغة وثانيا تنفس عن عمرك
دام ما عندك شيء !!

? اللّھْ وأنا أروح له وأنا مبتسم !! ?‏?نـَــا مابغيت
أقوله ليـــہ زعلان ؟؟ بيقول وِشَّ هالملقوف ..

جبتها بطريقة ثانية قلت له أقدر أجلس معك
واسولف لأن تعرف ?‏?نـَــا طالب ومحتاج ممارسة
لغة ولا عندي أصدقاء !!
قال تفضل المهم قعدت ?‏?نـَــا وأياه نسولف
وطولنا !! وانا مبسووط وأخيرا لقيت واحد يعطيني
وجهه ،،،

آخر شيء سألته قلت أنَـــت ‏???لِيَـــہ زعلان وجالس
لوحدك أحس عندك مشكلة كبيرة !!
سكت شوي ثم قال :و لا شيء وحسيت انه شوي
ويبكي ...
قلت له يا عم تكلم وِشَّ عندك يمكن أقدر أساعدك
أو على الأقل تفضفض شوي !!

قال الأمر وما فيه ان عندي بنت صغيره عمرها
17 معاقة !! ولا لها أصدقاء نهائيا لأن هي اللي
ما تبي !! لأنها خجلة مَـٍـَِنِ أعاقتها !!

وهالحين دائم بغرفتها ودائم حزينة حتى المدرسة
وتركتها !!
وأنا وامها نحاول نسعدها بِـــسّ مافي فائدة
وأنا أتالم إذا شفتها كذا ،، وما عندي غيرها أولاد

قلت له بِـــسّ هذا طيب تسمح لي أكون صديقها
وبكذا تساعدني باللغة وأساعدها ويكون الكل
مستفيد !!

خذا مدة يفكر وقال أنَـت واثق !! بِـــسّ هذي
معاقة !!

قلت له عادي ..
صارحة الشايب شوي ويحب يدي مَـٍـَِنِ الفرحة !!
قال طـــــيّـبْ بِـــسّ هالحين وشلون بتكون
صديقها هي ماراح تقبل إنك تصادقها مجرد
إنك تسوي فيها إحسان !!

قلت أي والله ‏???صّــحّ !! وقعدنا نفكر !!
قلت له أنَــت خذها تمش بها شوي للحديقة وأنا بسبقكم ثم بقابلكم على اني غريب وأحس بدوخة
لأني مريض سكر !!
وأنت خذني لبيتك وسعفني !! واترك الباقي علي ،،

قال : حلو أوكيه اسبقنا !!

المهم ان قعدت انتظر بالحديقة !!
وثم قعدت أقول في نفسي ?‏?نـَــا وِشَّ اللي سويته
هالحين معاقة وتبتلش فيها وأصلا حرام !!
وبتتبهذل !!
ثم تذكرت الشايب وشلون كان مهموم قلت ،،
بصادقها واللي يصير يصير !! وثاني يكفي اني لقيت
أصدقاء !!

عاد قعدت أفكر بالبنت ،، قلت هالحين وشلون شكلها ،،
لأني كنت متوقع أعاقتها في عقلها وإلا في شكلها

المهم ما خذيت إلا الشايب جاي وقاعد يدفع
البنت وكانت على كرسي متحرك !!

?‏?نـَــا انصدمت !!

واندهشت !!

البنت موووت !! حلوه جنان !! قمر بكل ما تعنيه
الكلمة !! طلع أعاقتها بِـــسّ أنها ما تقدر تمشي !!

?‏?نـَــا قعدت أطالع البنت .. ونسيت خطتي ?‏?نـَــا
والشايب !! ما انتبهت إلا وهو يتنحنح !!

? اللّھْ وأطبق الخطة ويخذني على بيته !!
ويدخلني ويجيبلي عصير !!
واقعد شوي ساكت« مسوي اني دايخ ههههه

المهم ويقعد الشايب يسالني « مادرت انه يعرف
علومي كلها هههه

قال : لك أصدقاء قلت لا ?‏?نـَــا دائم وحيد بغرفتي
!! مليت مَـٍـَِنِ الدراسة ولا اطلع وأستانس مع أي أحد !!

البنت قعدت تناظرني وحسيت أنها ما هضمتني !!

قال : الشايب متى ما بغيت تعال عندنا سولف
واسهر معنا !! راح نكون أصدقائك قلت أوكيه !!

المهم وأودعهم !! واطلع والبنت ما قلت أي كلمة
طول الوقت ساكته وتناظر ،،

أول ما طلعت إلا الشايب يلحقني !!

قال وين اللي يقول أترك الباقي علي !!

قلت له بنتك ما عطتني فرصة!!

قال : والحل ،،

أمممم قلت له بكرة سبت اجازة بجيك بالليل
على اني مواعدك نطلع للسنيما

وانا بجيب معي التذاكر وأنت حاول تأخذ الأم
وتطلع على انك نسيت الموعد معي !!

قال : أوكيه .


المهم ? اللّھْ وأتخشخ واروح أحجز تذكرتين
واروح لبيت الشايب !!
أطق الجرس!! مرة !مرتين !! يالله فتحت !!
المهم وادخل وين مستر جون « اسم الشايب

قالت : طلع مَـٍـَِنِ شوي لوسط المدينة يتعشى .

قلت : وشلون هو موعدني وأنا حجزت تذاكر
والفيلم باقي عليه ساعة ويبدأ !

سكتت وسوت بوجهها. حركة معناها وِشَّ أسوي
لك « هههه

قلت لها طـــــيّـبْ انتي إذا فاضية!!

وشرايك تروحي معي للفيلم !!

قالت : أممم لا « عاد شوفوا وجهي يوم قالتها ههه

قلت لها ‏???لِيَـــہ ما عندك شيء وبكرة اجازة
والفيلم حلو !!

قعدت تفكر وثم قالت : شف أنَــّـّـّـّـت ما ودك
تقضي سهرتك مع وحدة معاقة !! أصلا قدام
الناس راح تكون محرج إنك تمشي معي !!
رح اطلع مع وحدة غيري !!

وثم لفت بكرسيها وراحت للغرفة الجلوس !!

صراحة كسرت خاطري !!

? اللّھْ والحقها قلت : بِـــسّ ?‏?نـَــا ما أبي اطلع
إلا معك ،،

حسيت انها شوي وتبكي !! قالت صدق ؟

قلت ‏??‏?إيٍَــٍَ? شوفي صراحة ?‏?نـَــا من جيت كلوشستر
شفت بنات واجد بِـــسّ مثل جمالك مالقيت !!


ابتسمت !!


وأنتي مو ناقصك شيء بِـــسّ ماتقدري تمشي !!
بِـــسّ في غيرك أعاقتهم أعظم منك ومع ذلك
مبسوطين ويعيشوا حياتهم !! ولا هم خجولين
مَـٍـَِنِ أعاقتهم !!


قالت : أوكيه بروح معك !!


صراحة ?‏?نـَــا في قمة السعادة !! البنت جنااان !!


طلعنا وتابعنا الفيلم ويوم خلصنا !!

قلت لها : ?‏?نـَــا جوعان وشرايك نتعشى !!

قلت : أوكيه .

? اللّھْ ونروح لمطعم ونعشى ونرجع لبيتهم !!

?‏?نـَــا دائم أخذ باص للحي !! بِـــسّ قلت لا بنرجع
مشي وافقت هي !! وقضيناها طول الطريق سوالف!!وحسيت أنها بدأت تنجذب لي !!

يوم وصلتها بيتهم !! ودعتها على اني بروح لبيتي

قالت : تعال خلنا نكمل السهرة عندنا هالحين ابوي
قد وصل نروح ونجلس معه !!

أهاا عرفت أنها البنت معاد ودها تفارقني !!

قلت : أوكيه ? اللّھْ نكمل السهرة !!

المهم قعدت أجيهم كل يوم وكل ليلة نسهر ?‏?نـَــا
وهي وبدأت تتعلق بي !!

وأنا الصراحة بدأت أتعلق بها !! وصرت أول ما
أخلص معهد على طول لبيتها !! نطلع ما نرجع إلا الليل ونكمل السهرة على التي في !!
وبعض الأحيان تقعد تدرسني زيادة انجلش !!

لدرجة أنها شاريه كتب تعلم الانجلش وتشرح لي
كل يوم « فاضية ما عندها شيء ههههه

وصرت اطلع معها ومع أهلها وين ما راحوا
حتى أبوها وامها صاروا يعاملوني زي ولدهم !!

وقالوا لي : اترك عائلتك اللي ساكن معها
وتعال أسكن معنا مجاني وتنبسط معنا !!

بِـــسّ ?‏?نـَــا رفضت لأني ما أبي يملون مني !!

المهم بعد حوالي 3 أسابيع !! بِـــسّ أروع 3 أسابيع
بحياتي !!

قلت لها بنسوي مقلب في امك وأبوك قالت : وِشَّ

قلت : بنسوي ?‏?نـَــا تزاعلنا وخلاص كل شيء انتهى

قالت : أوكيه .

المهم سوينا ?‏?نـَــا تهاوشنا ? اللّھْ واطلع مَـٍـَِنِ بيتهم

ما خذيت إلا الشايب يلحقني وينادي ? اللّھْ ووقف
والتفت له !!

قال : خذ هذي فلوس بِـــسّ. تكفى خلك مصادقها
لو إنك ما تبيها ،، ?‏?نـَــا عمري ما شفت بنتي بهالسعادة إلا معك بنتي تغيرت وصارت تهتم
بعمرها وطول الوقت مبسوطة حتى أكلها صار
زين!! ويقعد يبكي صراحة قعدت ابكي معه !!

قلت له : كنا نمزح وأنتوا زي عائلتي لا يمكن
اتخلى عنكم !! فإذا ?‏?نـَــا عطيت بنتك السعادة
فهي عطتني السعادة !! ولها فضل
كبير في تحسن لغتي !! وصار الحياة بالنسبة لي
هنا !! أحلى وأحلى .

ما أقول إلا شكرآ لك على إنك عرفتني على بنتك !!
وراحت الأيام وقبل أسبوع بالضبط كان عيد ميلادها

?‏?نـَــا كنت جالس مع الشايب وعلمني وقال : بكرة عيد ميلاد كاتلين « أتوقع أول مرة أقول اسمها ههههه

قلت :يعني بتسوون حفلة ؟؟

قال : لان ما عندها أصدقاء !! تقضي عيد ميلادها
معي ?‏?نـَــا وامها نطلع لأي مكان ونحتفل !!


قلت : أنَــّـّـّـّـت تقدر تسوي حفلة لها ؟

قال: ‏??‏?إيٍَــٍَ? بِـــسّ حفلة بدون ضيوف ؟؟

قلت : أترك الضيوف علي ،،. ?‏?نـَــا بجي بكرة بعد المعهد واطلع بها بِـــسّ أنَــّـّـّـّـت جهز ألحفلة وبرجع بها بالليل !! ونخليها مفاجأة لها !!

قال : أوكيه .

ويوم رحت للمعهد وإلا وادخل الفصول واحد واحد
وأكلم الطلبة !! قلت : السالفة كذا وكذا وحرام
بنت تقضي عيد ميلادها بلا حفلة وناس !!
قلت لهم ما نبي هدايا أهم شيء حضوركم
وأصلا راح تنبسطون أنتوا وتفرحونه بعد واللي
يبي يحضر !! يروح لاستقبال اللي بالمعهد

?‏?نـَــا مخلي عنوان البيت عندهم!!



? اللّھْ واروح لبيتها وأخذها ونتمشى !!

قالت : لي ?‏?نـَــا مبسووطة حيل ! عيد ميلادي
اليوم مختلف « ?‏?نـَــا على بالي أبوها معلمها بالخطة،،

قلت: ‏???لِيَـــہ

قالت : لأنك معي .... « أغشى علي في وقتها


المهم رجعنا للبيت ? اللّھْ وندخل !!

قالوا : سبرايز !!

إلا ? اللّھْ العالم !! كل الطلبة حضروا للحفلة

?‏?نـَــا صراحة ما كنت أناظر لها وأشوف ردة فعلها
لا كنت أناظر أمها وأبوها !! اللي صراحة كسروا خاطري وهم يبكون يوم شافوا مدى سعادة
بنتهم !!

بِـــسّ صراحة أبوها مسوي حفلة رهيبة !!
جايب كل شيء !!فرقة موسيقية ومهرجين والخ ..

قالت : لأبوها مَـٍـَِنِ وين جو هالعالم ؟؟

قال : هالعالم كلها طلبة المعهد داعيهم محمد « وأخيرا عرفتوا اسمي ههههه

هي التفت علي وثم ...... « ما يصلح أقول هههه

وثم مسكت المايك وقلت بغني !!

وغنيت أغنية رومنسية وكنت كل الوقت أطالعها

وأنا أغني !!

وثم قلت بما ان الجميع متواجد !! بهالمناسبة عندي شيء أقوله !!

? اللّھْ والتفت عليها : قلت كاتلين تتزوجيني !!

وهي توقف على رجلينها و قالت : بكل تأكيد


قال : أبوها البنت وقفت على رجلينها !!
سلمت مَـٍـَِنِ الإعاقة !!


قالت الأم : الشرهة مو عليك اللي صدقت الشرهة على اللي مضيع وقته
يقرأ قصتك ومصدق بعد ههههههههههه


مقلبتك يا أخوي ههه



سوري بِـــسّ ترى القصة خيالية ما فيها شيء
صحيح !! إلا أني إدرس بكلوشستر .


واتمنى أشوف ردودكم سواء بتمدحون
وإلا بتسبون!!

والعذر إذا القصة مو حلوه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصتي مع البنت البريطانية // قصة حقيقية جناااااان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بداي الشلاحي :: الـــــقــــــســـمـــ الأدبــــي :: مـنـتـدى الـقـصـص والـروايات-
انتقل الى: