منتديات بداي الشلاحي
مرحبا بكـ في منتديات بداي الشلاحي...
هذه الرسالة تفيد بأنكـ زائر،،،

عزيزي الزائر : لتتمكن من الرد على المواضيع المطروحة أو مناقشة مايطرحه الشلاحي من أفكار
يتوجب عليك التسجيل أولاً

~/~الإدارة~/~
منتديات بداي الشلاحي
مرحبا بكـ في منتديات بداي الشلاحي...
هذه الرسالة تفيد بأنكـ زائر،،،

عزيزي الزائر : لتتمكن من الرد على المواضيع المطروحة أو مناقشة مايطرحه الشلاحي من أفكار
يتوجب عليك التسجيل أولاً

~/~الإدارة~/~
منتديات بداي الشلاحي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


بدَّاي الشلاحي
 
الموقع  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  الدردشة  تويتر  قناة بدَّاي الشلاحي  دخولدخول  

 

  سبع ورود تقطفها تجعلك إنساناً آخر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
osama sami
عـضـو جـديـد



عدد المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 06/08/2011
العمر : 28

 سبع ورود تقطفها تجعلك إنساناً آخر  Empty
مُساهمةموضوع: سبع ورود تقطفها تجعلك إنساناً آخر     سبع ورود تقطفها تجعلك إنساناً آخر  Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 6:47 am



الاولى



الصلاة في وقتها لأنها من أحب الأعمال إلى الله (ومن أهم الأمور في الدنيا)

وهي اول ما يحاسب عنها الفرد في قبره.
طبعا في هالزمن يا كثر اهمالنا للصلاة من تاخير او حتى تركها فهي عماد الدين ...


الثانية :

ذكر الله ولو خمس دقائق في اليوم من التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير.
للاسف وقتنا ضائع بامور الدنيا وامور الدين ياكثر استثقالنا لها ..


الثالثة :


الدعاء كل يوم بما تحتاج من الدنيا
والأخرة.


للاسف ما نعرف الخضوع وطلب العون من الخالق الا عند الضيقة ...


الرابعة:


المحافظة على قراءة القرأن كل يوم ولو صفحة واحدة.
اووووووووه على هجر القران مع انه قراته بخشوع يخلي النفس مطمئنة ...

الخامسة :









البعد عن أصحاب السوء.

لكم بالمثل القائل الصاحب ساحب ,

يا كثر ضياع الشباب والبنات بسبب اصدقاء السوء ربي يحفظكم منهم .

ياليت الواحد يكون حذر وما يعطي الامان لكل من هب ودب

لان مو كل من صاحبك هو صديقك لان الصديق يبان وقت الشدة مو وقت الافراح ...


السادسة :

كثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.

هو شفعينا ولا نبخل عليه ولا حتى على انفسنا

بالصلاة عليه صلوات الله عليه وتسليمه اهو الواحد وقت ماهو جالس فاضي

يصلي عليه صلوات الله عليه وتسليمه بينو وبين نفسوا ...


السابعة :

Iالإستغفار / 100/ مرة في اليوم

يكفي ما ذكر في القران عن الاستفغار ...


وبإذن الله ستكون إنسانا آخر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سبع ورود تقطفها تجعلك إنساناً آخر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بداي الشلاحي :: منتديات بداي الشلاحي :: المنتديات الإسلامية-
انتقل الى: